رياضة مكس

منتخب إيطاليا ضد إنجلترا: من سيفوز ببطولة أوروبا 2020؟

إيطاليا ضد إنجلترا

منتخب إيطاليا ضد إنجلترا ربما يكون من المناسب أن تنتهي البطولة بين إيطاليا ضد إنجلترا التي بدأت مع نيسون دورما وأندريا بوتشيلي وإيطاليا في روما بمباراة منتخب الأزوري مع إنجلترا في ويمبلي.

الجانب الأبرز في دور المجموعات ، عملت إيطاليا بجد في جولة خروج المغلوب الصعبة لكنها تغلبت على إسبانيا بركلات الترجيح.

من ناحية أخرى ، بدا منتخب الأسود الثلاثة عاديًا إلى حد ما في الجولة الأولى ، لكنهم وصلوا إلى نصف النهائي دون أن تهتز شباكهم قبل أن يتغلبوا على الدنمارك.

لكن من له اليد العليا في نهائي يوم الأحد؟

حددت Stats Perform Euros Prediction ، التي أنشأها فريق الذكاء الاصطناعي في Stats Perform باستخدام بيانات Opta ، إيطاليا وإنجلترا على أنهما الفائزان الأكثر ترجيحًا في الدور نصف النهائي. الآن ، يحاول التنبؤ بالمقرر.

يقدر هذا النموذج احتمالية النتيجة (فوز أو خسارة) ، باستخدام احتمالات سوق المراهنة وتصنيفات فريق الإحصائيات ، والتي تستند إلى الأداء التاريخي والحديث.

تمت محاكاة المباراة النهائية بعد ذلك 40 ألف مرة ، مع تحليل كل نتيجة ، مما يوفر نسبة مئوية لتعيينها إلى المتسابقين النهائيين ، مما يعطي احتمالية رفع الكأس في نهاية هذا الأسبوع …

2- إنجلترا (35.0 في المائة)

ستواجه إنجلترا هجومًا يعادل الرقم القياسي لإيطاليا ، حيث لم يسجل الأزوري أبدًا أكثر من 12 هدفًا في بطولة كبرى – فعل ذلك في يورو 2020 ولكن أيضًا في نهائيات كأس العالم 1934 و 1982 و 2006. لقد أنهوا جميع الحملات الثلاث السابقة كأبطال.

فريق روبرتو مانشيني هو ثاني فريق فقط – بعد فرنسا في عام 2000 – لديه ما يصل إلى خمسة لاعبين مختلفين يسجلون هدفين أو أكثر في بطولة أوروبا.

سجل كل من فيديريكو كييزا  و ماتيو بيسينا ‏و لورينزو إنسيني و تشيرو إيموبيلي و Manuel Locatelli عدة مرات.

حتى لو لم تستطع إيطاليا تحطيم الأسود الثلاثة وربما اضطرت إلى الذهاب إلى ركلات الترجيح ، لم تشارك أي دولة أوروبية في المزيد من ركلات الترجيح في كأس الأمم الأوروبية أو كأس العالم – حيث تعادلت 10 مع خصمها في نصف النهائي إسبانيا.

والآزوري هم المتصدرون الصريحون في اللعب لوقت إضافي في يورو ، بعد أن فعلوا ذلك الآن في تسع مناسبات.

هذه التجربة النهائية التي تفتقر إليها إنجلترا واضحة بالتأكيد في تاريخ إيطاليا ، حيث كانت هذه هي العاشرة في البطولات الكبرى (ستة في نهائيات كأس العالم ، وأربعة في يورو). ألمانيا (14) هي الدولة الأوروبية الوحيدة التي خاضت مثل هذه النهائيات.

ظهر ليوناردو بونوتشي في آخر مباراة نهائية لإيطاليا أمام إسبانيا في يورو 2012 ، وستتخطى نزهة أخرى في ويمبلي جانلويجي بوفون في مباريات منتخب إيطاليا .

ومن المقرر أن يشارك في الظهور الثامن عشر وهو مصمم على ضمان أن يحمل زميله الدفاعي

جورجيو كيليني الكأس عالياً مساء الأحد.

المصدر: وكالات رياضية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: