رياضة مكس

مشاهدة مباراة تركيا وايطاليا بث مباشر اليوم 11/6/2021

مشاهدة مباراة تركيا وايطاليا

بث مباشر مباراة تركيا وايطاليا اليوم 11/6/2021 Turkey vs Italy يستضيف الفريق الإيطالي المتألق تركيا سريعة التحسن في الاستاد الأوليمبي الشهير. بعد تأخير لمدة عام ، تنطلق نهائيات بطولة أوروبا 2020 التي طال انتظارها يوم الجمعة.

بينما يسعى المنتخب الأزيوري إلى تحقيق أقصى استفادة من ميزة أرضه في روما ، يسعى نظرائهم الأتراك على الأقل إلى تجنب الهزيمة في مباراتهم الافتتاحية للمسابقة في المرة الخامسة التي يطلبون فيها ذلك.

ستتزوج إيطاليا بطلة العالم أربع مرات من الخبرة الواسعة مع الوفرة الشبابية هذا الصيف ، حيث تحاول إنهاء نصف قرن من البطولة الأوروبية التي تضررت بواحدة من أكثر فرقهم شهرة منذ سنوات.

بسبب مستواهم الممتاز باستمرار خلال الموسم الماضي ، فإن الأتزوري – الذي لم يتوج بعد بطلاً قاريًا منذ آخر نجاح له في عام 1968 – يدخل المجموعة A ليس فقط كمرشحين للتقدم كفائزين في القسم ، ولكن أيضًا كواحد من المرشحين للفوز باللقب. كأس هنري ديلوناي الشهر المقبل.

متحالفًا مع سجله الرائع تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني – الذي حوّل فريقًا يفتقر إلى التوجيه والإيمان إلى آلة فائزة بارعة ومزيتة جيدًا منذ تعيينه في 2018 – سيلعب La Nazionale كل مباراة من مباريات دور المجموعات في العاصمة الإيطالية ؛ بدءاً من مواجهة افتتاحية تجريبية مع منافسي البحر الأبيض المتوسط ​​تركيا.

يمكن لمانشيني الاستعداد للمباراة مع العلم أن معدل فوزه هو أعلى معدل فوز لأي مدرب إيطاليا في التاريخ – بعد أن احتل الصدارة في أكثر من ثلثي مبارياته حتى الآن. علاوة على ذلك ، فإن فريقه ذو المظهر الجديد قد سجل أكثر من 70 هدفًا واستقبل 14 هدفًا فقط خلال هذه العملية ، وهو حاليًا في سلسلة انتصارات متتالية من ثماني مباريات – بما في ذلك المباريات الودية قبل البطولة ضد سان مارينو وجمهورية التشيك.

دمج الشباب الموهوبين مثل حارس المرمى المطلوب جيانلويجي دوناروما ، والجناح الطائر فيديريكو كييزا ، بالإضافة إلى ثنائي الإنتر الفائز بالسكوديتو نيكولو باريلا وأليساندرو باستوني في اختيار جيد مع القليل من العيوب الواضحة ، كان المدير الفني السابق لمانشستر سيتي هو المستلم الأخير لـ عقد جديد ساري المفعول حتى كأس العالم 2026.

تحت إشرافه ، خففت إيطاليا من التأهل إلى كل من يورو ونصف نهائي دوري الأمم ، بينما حققت ثلاثة انتصارات من أكبر عدد من المباريات حتى الآن على الطريق إلى قطر 2022 – وفي الوقت نفسه ، عززت سجلها الخالي من الهزائم في تصفيات كأس العالم. إلى 56 مباراة.

إجمالاً ، لم يخسر أبطال العالم أربع مرات خلال آخر 27 مباراة ، لذا سيحملون بالتأكيد زخمًا في ليلة الافتتاح على المسرح الروماني الكبير ، حيث سيشاهد العالم جهودهم للتغلب على منتخب تركيا الذي يتمتع بسجل دفاعي ممتاز مؤخرًا. يكاد يكون مطابقًا لأنفسهم.

على الرغم من أن التوقعات خارج الدولة العابرة للقارات لا تزال صامتة ، فإن مدرب تركيا سينول غونيس – الذي عاد لقيادة بلاده في عام 2019 ، بعد أن أشرف على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2002 – سيقود فريقًا واثقًا ومنضبطًا في أوليمبيكو الكولوسيوم مساء يوم الجمعة. .

أخذ دور شخصية الأب في مراقبة أصغر فريق في اليورو – بمتوسط ​​عمر أقل بقليل من 25 عامًا – ساعد Gunes على غرس بعض العناصر المهمة في الدفاع ، دون التضحية بالذوق المرتبط تقليديًا ببعض أفضل الفرق التركية.

مع وصول العديد من المدافعين الموهوبين إلى صفوفهم لتعزيز خطهم الخلفي ، انطلق نجوم الهلال إلى منطقة اليورو بعد أن حصلوا على أربع نقاط من فرنسا الفائزة بكأس العالم. مع وجود أسماء جديدة بما في ذلك الثنائي Merih Demiral و Kaan Ayhan في الدوري الإيطالي ، فقد تنازلوا ثلاث مرات فقط خلال التصفيات وحافظوا على نظافة شباكهم ثماني مرات طوال عملية 10 مباريات.

إجمالاً ، أثبتت تركيا أنها صعبة بشكل استثنائي في التفوق في الآونة الأخيرة ، حيث خسرت في ثلاث مناسبات فقط في 26 مباراة منذ أن عاد Gunes إلى أحد أكثر المقاعد سخونة.

لم تكن فرنسا المرشحة للمنافسة فقط غير قادرة على هزيمتهم على أرضهم أو خارج أرضهم ، ولكنهم فازوا مؤخرًا 4-2 على هولندا في تصفيات قطر 2022 ، حيث حصل المهاجم المخضرم بوراك يلماز – بطل دوري الدرجة الأولى مع ليل – على ثلاثية و كما وجد صانع الألعاب المراوغ هاكان كالهان أوغلو الهدف أيضًا.

الآن مع اقتراب موعد حدث فشلوا في الوصول إليه كثيرًا في الماضي ، سوف يتطلع نجوم الهلال إلى مطابقة أفضل التشطيبات السابقة لهم ، في حالة نجاح القرعة – لأنهم منافسون أقوياء للتقدم من مجموعة تحتوي أيضًا على ويلز. وسويسرا.

وصلت إلى ربع النهائي في عام 2000 ثم مفاجأة المتسابقين في الأربعة الأخيرة من نسخة عام 2008 ، استفادت تركيا ، هذا الشهر ، من منافسة خفيفة الوزن بعد الموسم لبناء سلسلة من ست مباريات دون هزيمة ، قبل أن يتعاملوا مع الفحص الأول لأوراق اعتمادهم. للتعمق في الحدث الرئيسي لهذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: