رياضة مكس

تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل

تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل

يعتبر غدًا الأربعاء من أهم الأيام التي يمر بها الدوري الإنجليزي، نظرًا لكثرة المبارايات الهامة التي ستُقام غدًا والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، ومن أهم هذه المبارايات مباراة نادي ليفربول الشهير ونادي نيوكاسل.

مباراة ليفربول ونيوكاسل ستٌقام غدًا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا

وأقر يروجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول العريق، ببعض التصريحات إلى موقع منوعات مصر قبل بدء المباراة وقال أن نادي نيوكاسل لا يمكن الاستهانة به وأن هذه المباراة هي الأهم والأصعب في تاريخ نادي ليفربول.

يروجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي

كلوب يشيد بنظيره رافائيل بينيتيث

حيث أن نظيره رافائيل بينيتيث المدير الفني لنادي نيوكاسل يعتبر من الأشخاص الأقوياء الذي لا يمكن الفوز على فريقه بسهولة، حيث أنه مشهور بالخطط الدفاعية القوية، لذا فليس هناك أي شيء أمامنا سوى اللعب بحماس والإصرار على الفوز.

رافائيل بينيتيث المدير الفني لفريق نيوكاسل

وقال أيضًا أنه يحب هذا الرجل للغاية ويرى أنه مدرب رائع وقوي، فبالرغم من المنافسة الكروية التي بينهم إلا أنه دائمًا ما يستقبل كلوب وفريق ليفربول بكل ترحاب، لذا فكافة جماهير وفريق ليفربول يحبونه بالرغم من المنافسة التي بينهم.

كلوب يثق في في نصر ليفربول على نيوكاسل

وقال أيضًا أنه لا يخشى على فريقه حيث أنه أحرز العديد من الأهداف وحقق العديد من المراكز حيث أنه وصل إلى صدارة الدوري الإنجليزي برصيد عالي يصل إلى 48 نقطة، أما فريق نيوكاسل فهو يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي ب17 نقطة فقط.

فريق نيوكاسل يحتل المركز الخامس ب17 نقطة فقط

لذا فإن كلوب واثق من الفوز وأنه يرى أن هذه المباراة رغم صعوبتها، إلا أن فريقه قادر على المرور منها بسلام وأمان وفوز ساحق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: